Cette Fille est Mosiba
مرحبا بك ضيفنا الغالي نتمى تسجيلك معنا

مع منتدى cette fille est mosiba



 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رؤيا الملك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Israa
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 170
نقودي : 7359
تاريخ التسجيل : 27/02/2015
العمر : 16

بطاقة الشخصية
the best in the best:
3/3  (3/3)

مُساهمةموضوع: رؤيا الملك    الأحد مارس 01, 2015 3:23 pm

يروى ان احد الملوك رأى حلما في منامه بأن(كل اسنانه تكسرت وسقطت)
,فأتى احد مفسري الاحلام وقص عليه رؤياه
فقال المفسر: أمتأكد انت؟؟
……فقال الملك :نعم
فقال له : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم,تفسير رؤياك ان كل اهلك يموتون امامك
فتغير وجه الملك وسجن الرجل على الفور
واتى بمفسر آخر وقال له نفس الكلام وايضا امر به الى السجن
وجيء له بمفسر ثالث,وقص الملك عليه رؤياه
فقال المفسر: امتأكد ايها الملك انك حلمت بهذا ؟؟؟
مبرووك لك مبرووك ايها الملك king 
فقال الملك مستغربا: لماذا؟؟!!
فقال المفسر مسرورا: تأويل رؤياك انك ستكون اطول اهلك عمرا
فقال الملك مستغربا: أمتأكد انت؟؟
قال:بلى
سرّ الملك واهداه هدية…
سبحان الله,,لو كان اطول اهله عمرا,اليس من الطبيعي ان اهله سيموتون قبله؟!!
ولكن انظروا الى مخرجات الكلام وكيف تخرج!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://israma.rigala.net
Boutayna
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 130
نقودي : 7308
تاريخ التسجيل : 27/02/2015

بطاقة الشخصية
the best in the best:
3/3  (3/3)

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا الملك    الخميس أبريل 02, 2015 2:29 pm

الكلام اللطيف يدخل الى القلب
يقول المثل "لو قلت ان نصف المجتمع فاسد " فسيغضب المجتمع
لكن " ان قلت نصف المجتمع طيب " سيفرحون
مع ان العبارتين تعنيان نفس الشيئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Israa
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 170
نقودي : 7359
تاريخ التسجيل : 27/02/2015
العمر : 16

بطاقة الشخصية
the best in the best:
3/3  (3/3)

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا الملك    الخميس أبريل 02, 2015 5:59 pm

معك حق هذه هي الحال الا ن
الا انه من واجبنا ان نسمع

راي الاخرين فينا و نتقبله

حتى لو لم يعجبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://israma.rigala.net
 
رؤيا الملك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Cette Fille est Mosiba :: تعليمية وتربوية :: ** قصص وعبر**-
انتقل الى: